ماذا قال من اشترى هذه الموسوعة ؟

ماذا قال من اشترى هذه الموسوعة ؟

إنجى يونس – إسكندرية
فى الحقيقة كنت تائهة بعد تخرجى من كلية التجارة ، ماذا أعمل ومن أين أبدأ ، حتى حصلت على موسوعة التجارة الإليكترونية من إحدى المكتبات فى مصر وبمجرد أن قرأتها ثم قمت بتطبيق ما قرأته وجدت نفسى أملك خمسة وظائف يمكن أن أقوم بعملهم جميعاً وبالفعل قد حصلت على وظيفة مسوقة إليكترونية بإحدى الشركات فى إسكندرية وبالطبع قمت بأعمال أخرى عبر شبكة الإنترنت من خلال المنزل ..الحمد لله .. نصيحتى لكل الشباب يجب إقتناء هذا الكنز الذى قدمه لنا المهندس خالد محمد خالد ، جزاه الله عنا خيراً ..

مهندس/ حسن زيتون – إسكندرية
موسوعة التجارة الإليكترونية للمهندس خالد محمد خالد طورت من عملى كمسئول تسويق للمعدات والإكسسوارات الطبية ، عقب قرائتى لكتاب التصدير والإستيراد عبر شبكة الإنترنت دخلت إلى الشبكة وظللك أبحث عن منتجات جديدة يمكن إستيرادها وبالفعل حصلت على كم هائل من المعلومات التى أهلتنى لإستيراد معدات طبية جديدة ورخيصة ، فأصبحت كنزاً لدى شركتى ..

محمد مدحت – مسوق إليكترونى – القاهرة
كنت مجرد مسئول تسويق بشركتى بالقاهرة ولكن بعد دراستى لموسوعة التجارة الإليكترونية أصبحت عضواً فعالاً فى الشركة لا يمكن الإستغناء عنى ..

عبد الرحمن عبد المولى – السودان الشقيقة
ذهبت إلى معرض الكتاب بالقاهرة وإشتريت موسوعة التجارة الإليكترونية من جناح المركز العلمى لتبسيط العلوم ، ولم أبالى بما فى داخل الكتب حتى رجعت إلى بلدى السودان وقمت بقراءة أول كتاب ولم أستطيع مغادرة مكانى حتى تصفحت الكتب الإثنا عشرة ، فقمت بالإتصال بالمهندس خالد وشكرته على هذا المجهود الخارق .. جعله الله فى ميزان حسانته ..

محمد عبد الكريم – دبى – الإمارات
كنت بمعرض أبو ظبى للكتاب وقد قمت بشراء موسوعة التجارة الإليكترونية ثم بدأت أتصفح الكتب وقلت ما ينفع أن يكتب مثل هذه الموسوعة إلا شخص له خبرة بالتجارة لا تقل عن 20 سنة فتكلمت مع المهندس خالد عبر الهاتف ودعوته لزيارتى فى دبى ورحب المهندس فكانت بادرة خير بينى وبينه حتى الآن ..

مهندسة/ سارة السيد - إسكندرية
أنا خريجة فنون جميله فأصبحت أبيع رسوماتى وأعمالى الفنية عبر موقعى بشبكة الإنترنت وذلك بفضل موسوعة التجارة الإليكترونية ..

صيدلى/ أحمد صبحى - القاهرة
فى المؤتمر الناجح بجمعية رابعة العدوية بمدينة نصر القاهرة رأيت المهندس خالد محمد خالد يتناول موسوعة التجارة الإليكترونية ويقوم بشرحها عن ظهر قلب ودون قراءة فأيقنت أنه مؤلف وليس مجرد معد أو ناقل من الكتب كما يفعل كثير من رواد سرقة الكتب لجنى المال الحرام ..وبالطبع قمت بشراء الموسوعة بعد إنتهاء المؤتمر ..

مدام/ داليا م.ن - البحيرة – مصر
تخرجت من كلية الحقوق وتزوجت ولى أولاد ولا يريد زوجى أن أعمل بمهنة المحاماة ، ذات يوم دخل على زوجى وفى يده مجموعة من الكتب فسألته عنها فطلب منى أن أقرأها ولكنى لم أقرأها بل إستخدمتها بالفعل وجلست أمام الكمبيوتر وفتحت الإنترنت لكى أقوم بالبدء فى العمل وفى خلال ثلاث شهور أيقنت اننى أعمل من البيت وأجنى بعض النقود التى تشبع رغبتى فى العمل وتحقيق الذات.

على مخيمر الشهير بـ على سيوة – سيوة - مصر
لى أرض فى سيوة أحصل منها على الزيت والبلح وغيره وأقوم بتصديرها عن طريق مكاتب مصدرة ولكن نصحنى إبنى أن أقوم أنا بتصديرها بنفسى وعلمنى كيف أقوم بذلك وعرفت أن السبب فى خبرته هذه شراءه لموسوعة التجارة الإليكترونية ..

خالد عبد العليم – أمريكا
قبل أن أسافر إلى أمريكا بعد حصولى على الهجرة أنا وزوجتى نصحنى المهندس خالد محمد خالد أن أدرس موسوعة التجارة الإليكترونية وخصوصاً الكتاب رقم 1 الخاص بالبيع والشراء عبر مواقع المزادات وبالفعل أجلت سفرى ثلاث أشهر حتى إنتهائى من دراستها وسافرت إلى نيويورك وفتحت حساب بموقع ebay وقمت بالبيع عن طريق هذا الموقع دون الحاجة إلى أن أبحث عن عمل بإحدى المحلات ..فالحمد لله على حصولى على هذه النصيحة .. ونصيحة لكل عربى إوعى تسافر قبل ما يكون معاك آداة قوية تؤهلك للعمل الشريف ..

هانم محمد – ليسانس آداب - مصر
تخرجت من الجامعة لا أملك واسطة لكى أعمل بأحد الهيئات القوية المعروفة ولا أملك منتج أو خدمة أبيعها ، فكان كتاب drop shippers ضمن موسوعة التجارة الإليكترونية فتعلمت كيف أحصل على منتج لبيعه عبر موقعى بالويب وأجنى كثيراً من المال الحلال ..

دكتور/ أيمن الحمامصى – زيامن – الصين
عرفت عليه فى إحدى معارض كانتون بالصين ، المهندس خالد بتواضعه وصدقه وحبه للشباب دلنى على موقع هام إسمه يالا مزاد yallamazad.com وقال لى قم بتصدير منتجاتك عبر هذا الموقع وأهدانى الكتاب رقم ا من موسوعة التجارة الإليكترونية .. فتعلمت كيف أبيع وأشترى عبر مواقع المزادات ...